مصرع اثنين فى مشاجرة بين عائلتين بالغربية


نشبت معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتى فودة ونصار والبى بقرية ميت هاشم التابعة لمركز سمنود محافظة الغربية وتطور الموقف إلى حد إشعال النيران فى منازل العائلتين بشكل أسفر عن مصرع اثنين وإصابة عدد آخر من العائلتين، تم نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم قبل إخطار النيابة للتحقيق.
بداية المشاجرة كانت بمصرع أحد أفراد عائلة نصار والبى على يد شخص من عائلة فوده التى تحركت على الفور وأشعلت النيران بمنزل أحمد فودة الذى لقى مصرعه حرقا داخل منزلة قبل أن يطلقوا الأعيرة النارية ويستعرضون بالسنج والسيوف وقنابل المولوتوف.
كانت خلافات نشبت بين العائلتين منذ زمن طويل ما تسبب فى اعتقال شخصين من عائلة نصار والبى وشخص من عائلة فودة وفشلت جهود الوساطة للصلح بينهما، وفوجئت القرية اليوم بإطلاق النيران من الجانبين على بعضهما البعض عقب مصرع سعد نصار من عائلة نصار على يد شخص من عائلة فودة ما دفع أسرته إلى الانتقام وإشعال النيران فى منزل أحمد فودة الذى لقى مصرعه أيضا.
تلقى اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز سمنود بنشوب معركة بين عائلتى فودة ونصار استخدمت خلالها الأسلحة النارية وتم إشعال النيران فى منازل عائلتى نصار وفودة ما تسبب فى وفاة 2 وإصابة عدد كبير من الأهالى.
انتقلت القيادات الأمنية والحماية المدنية لإخماد النيران والسيطرة على الموقف وفرض كردون أمنى حول منازل العائلتين لوقف إشعال النيران بالمنازل وتواصل قوات الحماية المدنية السيطرة على النيران المشتعلة بمنازل العائلتين. 

0 Response to "مصرع اثنين فى مشاجرة بين عائلتين بالغربية"

إرسال تعليق