محمد: أصول دين طنطا ظلمتني.. فهل يرضي بذلك شيخ الأزهر؟


كتبت مني عبد النعيم للجمهوريه :
ترك محمد أحمد فراج عمله الأصلي كمهندس زراعي وفرط في دراسته التي دامت سنوات طويلة وتخصصه الذي حلم بالعمل به منذ صغره وفضل العمل في عالم المقاولات بحثا عن الربح الوفير الحلال.. ولم يكن يعلم أن كل من ترك تخصصه وعمل في تخصص آخر لا يجني إلا الخسارة والمرارة.

يقول محمد إنه اهتم كثيرا بعالم المقاولات وكان يتابع أخباره وصفقاته ومكاسبه الهائلة فقرر الابتعاد عن عمله كمهندس زراعي الذي لا يكفي عائده نفقات أسرته الأساسية وأقبل بقلب مفتوح علي دنيا العقارات والمقاولات لجني الأرباح السريعة وبعد عدة عمليات صغيرة تربح من ورائها بعض المال تنامي إلي مسامعه إعلان كلية أصول الدين بطنطا التابعة لجامعة الأزهر عن حاجتها إلي تنفيذ عملية توريد وتركيب دواليب سيراميك وفعلا تقدم للكلية وحصل علي كراسة الشروط.. وخلال المهلة المحددة بالإعلان قام بتوريد السيراميك المطلوب وتسلمه المهندس إبراهيم أحمد المشرف علي تنفيذ الأعمال بالكلية في 20 مايو ..2010 وبعد ثلاثة أسابيع انتهي محمد من تنفيذ جميع الأعمال المطلوبة لكنه فوجئ برفض الجامعة تشكيل أي لجنة أو مهندس لاستلام الأعمال المنفذة حسب الإعلان وحتي يتسلم قيمة العملية وتبلغ 35 ألف جنيه وطالبوا بأعمال إضافية خارج العملية ودون مقابل.
ويضيف محمد أن كراسة الشروط والمواصفات تؤكد أن حساب الدولاب بالمتر المربع إلا أن مسئولي كلية أصول الدين بطنطا رفضوا الاعتراف بكراسة الشروط وطلبوا الحساب بالدولاب كوحدة محاسبة وليس المتر المربع وهو ما يمثل ظلما كبيرا لي لا أحتمله ماديا 

0 Response to "محمد: أصول دين طنطا ظلمتني.. فهل يرضي بذلك شيخ الأزهر؟"

إرسال تعليق